رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتفاقية رعاية وتعاون بين أندية سيتى كلوب وشركة حالًا للتمويل الاستهلاكى

سيتي كلوب
سيتي كلوب

وقّع الدكتور مصطفى عزام، رئيس مجلس إدارة مجموعة أندية سيتي كلوب والعضو المنتدب، والمهندس محمود عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة شركة حالًا للتمويل الاستهلاكي، اتفاقية رعاية وتعاون ضمن استراتيجية الشركتين لتقديم أفضل خدمات رياضية ومجتمعية للشباب في كل مدن مصر، بحضور أيمن صلاح نائب رئيس مجلس إدارة مجموع شركات سيتي كلوب، وأعضاء مجلس إدارة الشركتين.

من جانبه، أبدى الدكتور مصطفى عزام سعادته الكبيرة بتوقيع الاتفاقية مع شركة حالا للتمويل الاستهلاكى، مشيرا إلى أنه بموجب هذه الاتفاقية سيتمتع أعضاء أندية سيتى كلوب للعديد من الخدمات مثل التمويل الاستهلاكى والخدمات اللوجستية ومساعدة الأعضاء لإقامة مشروعات رواد أعمال.

أضاف أن الهدف من هذه الاتفاقيات والنشاطات هو تقديم مزيدا من الخدمات لأعضاء سيتى كلوب بجانب التنمية الرياضية والثقافية بجانب الاقتصادية أيضا لأعضاء سيتى كلوب بالتعاون مع شركة حالا، لافتا إلى أن هذه الخدمات ستكون متاحة لجميع الأعضاء في مختلف الفروع بداية من شهر يونيو المقبل بشكل متكامل.

فيما أكد المهندس محمود عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة حالًا للتمويل الاستهلاكي، أن أعضاء سيتى كلوب سيتمتعون بخدمات تمويلية على أعلى مستوى في أكثر من مجال، حيث سيكون بمقدور عضو أندية سيتى كلوب أنى يفى بجميع احتياجاته من السلع سواء المعمرة أو الاستهلاكية بجانب خدمات أخرى مثل خدمات العلاج والسفر والتجميل في حال على أن يسدد التكاليف بالتقسيط.

شدد عبدالعزيز على أنه ستكون هناك عروض وخصومات خاصة بالتقسيط لأعضاء أندية سيتى كلوب، كما ستكون هناك عروض خاصة في جميع الخدمات التمويلية الأخرى.