رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس نادى دكرنس يهاجم اتحاد الكرة بعد الخسارة أمام سيراميكا فى كأس مصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فجر المهندس الخضر إبراهيم، رئيس نادي دكرنس، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد خروج فريقه من دور الـ32 لبطولة كأس مصر، بالهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا، مؤكدًا أنه توقع عدم تأهل دكرنس لكن المفاجأة في النتيجة بهذا الكم من الأهداف.

وقال رئيس نادي دكرنس في تصريحات إذاعية إن المسؤولين عن اتحاد الكرة أجبروا الفريق على خوض اللقاء فى هذا التوقيت، رغم تواصله مع إيهاب الكومي عضو مجلس الجبلاية رغم أنه كان أمامهم شهر رمضان كاملا لتنظيم المباراة، قائلا اتحاد الكرة "زنقنا". 

وأضاف: “إحنا مش فى الدوري الإنجليزي حتى نلعب مباراة كل ثلاثة أيام بعد أن لعب دكرنس أمام سبورتنج يوم الأربعاء الماضى وعليه أن يلعب مباراة مهمة فى صراع الصعود على الدوري الممتاز يوم الجمعة القادمة في ظل سباقه مع طنطا وبلدية المحلة على حجز بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز”.


وأكد إبراهيم أن الجهاز الفني بقيادة حسام عبدالعال، اضطر إلى إشراك عدد من لاعبي الصف الثاني والعائدين من الإصابة مع إراحة الأساسيين لأن هناك أكبر.


وقال رئيس نادي دكرنس، إن المباراة ازدادت صعوبة بحالة الطرد بجانب مساحة ملعب استاد القاهرة الكبيرة لم تساعد اللاعبين في إظهار مستواهم الحقيقي.


واختتم: “مكنتش عايز أكسب فلو صعد دكرنس سيواجه المقاولون العرب"، معربا عن أمله في صعود دكرنس للدوري الممتاز ليعوض خروجه من كأس مصر.