رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يزف خبرًا سارًا للزمالك بشأن بطولة السوبر الجديدة

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

كشف  إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أحقية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى المشاركة في بطولة السوبر المصري بنظامها الجديد، بمشاركة 4 فرق وهي بطل الدوري والكأس وكأس الرابطة وفريق رابع يتم اختياره.

وأوضح الكومي في تصريحات تلفزيونية: "هناك فرق بين الاعتذار والانسحاب من البطولات، الاعتذار يكون قبل أيام من المباراة وهو ما فعله الزمالك في كأس السوبر المصري، بينما الانسحاب أن يتواجد الفريق في الملعب ثم يخرج قبل نهاية المباراة".


ورفض الزمالك المشاركة في كأس السوبر ضد الأهلي، اعتراضا على عدم تفعيل عقوبة إيقاف محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأهلي، وشارك بيراميدز بدلًا من الزمالك في المباراة، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وانتهت بتتويج الأهلي.


الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بروكسي


ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، اليوم الإثنين، تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بروكسي، غدا الثلاثاء، على استاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

واستقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إجراء بعض التغييرات على تشكيل الأبيض، الذي سيخوض مباراة بروكسي في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وسيمنح أوسوريو عددا من لاعبي الزمالك فرصة خلال مباراة بروكسي خاصة في حالة حسم المباراة مبكرًا.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق عقب مران الفريق اليوم والمبيت فى أحد الفنادق للمبيت بها استعدادا للقاء بروكسي.