رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على قائمة منتخب ألعاب القوى البارالمبى فى الجائزة الكبرى بإيطاليا

بعثة ألعاب القوى
بعثة ألعاب القوى للبارالمبية

 

يشارك منتخب ألعاب القوى البارالمبى فى منافسات بطولة الجائزة الكبرى التى ستقام بمدينة جيسولو الإيطالية فى الفترة من 8 إلى 15 مايو الجارى .
وتضم بعثة العاب القوى البارالمبى كلا من شعبان الخطيب، عضو مجلس الإدارة، رئيسا للبعثة، ومعه كل من أسامة فؤاد، مدرب الجرى، ياسر فتحى، مدرب عام رمى، أحمد خيرى، مدرب رمى، محمود رمضان العطار، إدارى.

وقائمة اللاعبون تضم ابراهيم بدر، عبدالعزيز هاشم، أحمد شعيب، كريم عبدالتواب، محمد كمال، عبدالرحمن يوسف شبيب، باسم رجب عبد المولى، جمعة محمد عبدالحميد عليمى.

يذكر أن اللاعبين أقاموا معسكرا قبل السفر فى المركز الأوليمبى ضمن خطة الاستعداد للمشاركة فى البطولة.

على جانب آخر تنطلق منافسات بطولة الجمهورية لرفع الاثقال البارالمبى، في الفترة من 12 إلى 15 مايو الجارى باستاد القاهرة، على أن يكون التصنيف الطبي في الثامنة صباحا للاعبين الجدد فقط.

ومن المقرر أن يكون اليوم الأول لفئات أوزان 41/45/50/55/49/59/65 ك على مستوى السيدات والرجال.
وفى اليوم التالى لفئة أوزان 61/67/73/54/72/80، وفيما يخص أوزان 107 وفوق 107، وفوق 86، فتكون في آخر أيام البطولة.

يذكر أن منتخب السلة على الكراسى المتحركة توج بلقب البطولة العربية الأولى التي أقيمت في دولة الكويت، على حساب المنتخب الكويتي صاحب الأرض بنتيجة ”40-41”.

وكان هناك استقبال حافل لبعثة المنتخب، حيث كان في استقبالهم كل من عماد رمضان، أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية، وإيهاب حسنين، عضو مجلس الإدارة اللجنة ورئيس الاتحاد العربي لذوي الإعاقة.