رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب الكومى: اتحاد الكرة لم يقصد إهانة الزمالك فى الخطاب المرسل له.. وكل الشكر لإدارة بيراميدز على المشاركة فى السوبر

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

أشاد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بما ظهرت عليه مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز، موجها شكره إلي إدارة النادي الأزرق في المشاركة.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة “النهار”: كنا نتمني مشاركة الزمالك في السوبر المصري، لكنه شأن داخلي بالنسبة لهم، وفي النهاية اتحاد الكرة ليس طرفا في القضية المطروحة من خلاله.

وتابع: كل الأخبار المتداولة عن غياب تقنية الفيديو في مباراة الأهلي وبيراميدز بالسوبر المصري غير صحيح علي الإطلاق.

وأكمل: حزين أن كل ما يثار يأتي من بعض الزملاء، وأطالبهم بالتوقف عن كل هذه الشائعات غير الصحيحة.

وواصل: اتحاد كرة القدم قرر التحرك ضد كل هذه الأكاذيب لإثارة الجماهير للجهات المختصة.

وأردف: فيوتشر أبدي موافقة علي المشاركة وبيراميدز أبدي موافقة مبدئية، وفي الوقت نفسه جاء الرد باعتذار الزمالك وطبقنا اللائحة وشارك بيراميدز في اللقاء.

وأشار إلي أن اتحاد الكرة لم يقصد إهانة الزمالك في الخطاب المرسل له، خاصة أنه قطب كبير للكرة المصرية، لكننا لم نبلغه بمهلة ساعة كما تردد، ولم نمنحه مهلة 60 دقيقة.

وأوضح أن اتحاد الكرة طلب فقط سرعة الإجراء سواء بالاعتذار أو المشاركة في السوبر المصري، حتي يتسني لنا اتخاذ الإجراءات مع الأندية الأخري لإيجاد البديل.

واختتم: طلبنا الرد حتي الثالثة ووجهنا خطابات إلي بيراميدز وفيوتشر وطلائع الجيش في نفس المهلة، لتأمين الموقف حال اعتذار الزمالك عن المباراة.