رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدماطى يترأس بعثة الأهلى قبل مواجهة الترجى التونسى.. وعبدالحفيظ يطير لتونس غدًا

محمد الدماطي
محمد الدماطي

كلف مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى، محمد الدماطى عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة فريق الكرة المتوجهة إلى تونس الثلاثاء استعدادًا لمواجهة فريق الترجى فى ذهاب دور نصف النهائى لدوري أبطال افريقيا.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني حدد يوم 9 مايو الجاري موعدًا للسفر إلي تونس بعد قرار رابطة الأندية المحترفة بتأجيل مباراة الفريق أمام حرس الحدود  في الدوري.

ويرغب كولر في خوض أكثر من مران في تونس من أجل امتصاص حماس الجماهير التونسية وأيضا التعود علي الأجواء والشحن الجماهيري والإعلامي قبل خوض المباراة المصيرية.

ويعود الفريق الأول بالنادي  لاستئناف تدريباته غدا الإثنين استعدادا لمواجهة فريق الترجى التونسى بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة عقب العودة من الإمارات ومواجهة بيراميدز في نهائي كأس السوبر المصري. 

وحصل الجهاز الفنى على تسجيل لمباريات الترجى الأخيرة لدراستها جيدا استعدادا لتلك المباراة.

من ناحية أخرى يطير كل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى وسمير عدلى المدير الإدارى إلى تونس غدا الإثنين للاطمئنان على ترتيبات الإقامة والتدريب ووسائل الانتقال

 فيما تطير بعثة الأهلى فى اليوم التالى حيث يؤدى الفريق تدريباته لمدة يومين فى تونس قبل مواجهة الترجي حسب الاتقاق المسبق بين الجهاز الفني وإدارة الكرة بضرورة سفر عبدالحفيظ قبل البعثة لترتيب كافة الأمور المتعلقة بالمباراة خاصة المصيرية.