رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«سلاح مذهل».. أليسون بيكر يُشيد بتألق محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد النجم البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، بقدرات زميله نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق.

ويواصل محمد صلاح تألقه رفقة ليفربول للموسم السادس على التوالي، ويستكمل تحطيم الأرقام القياسية بوصوله للهدف رقم 100 مع ليفربول على ملعب "أنفيلد".

 

أليسون بيكر يُشيد بتألق محمد صلاح مع ليفربول

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي تصريحات أليسون بيكر، قائلًا: "محمد صلاح لاعب مذهل حقًا، نحن محظوظون بوجوده هنا معنا".

وتابع: "رغم معاناة ليفربول هذا الموسم من تذبذب النتائج، ولكن محمد صلاح يواصل مساعدته لنا بالفوز في المباريات، إنه يصنع الفارق في أرض الملعب".

وأضاف: “مو” بمثابة "سلاح خطير" لليفربول للمساعدة على تحقيق المزيد من الانتصارات وتسجيل العديد من الأهداف هذا الموسم.

وواصل: "الجميع الآن يهدف إلى اقتحام المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، من أجل الوصول إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، هذه هي المعركة الأهم حاليًا وهو يساعدنا في هذا الأمر".

وأكد: "نحتاج إلى استمرار تألق محمد صلاح على هذا المنوال، من أجل تخطي هذه المرحلة الصعبة، وهو يعرف ذلك".

واختتم أليسون بيكر تصريحاته، قائلًا: "أنا سعيد للغاية من أجله بتحطيمه الأرقام القياسية، إنه يستحق ذلك وأنا فخور باللعب بجواره، آمل أن يحطم كل الأرقام الممكنة ويساعدنا في الفوز بالألقاب".

 

أرقام قياسية حققها محمد صلاح مع ليفربول

ونجح محمد صلاح في معادلة إنجاز ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول السابق، والتواجد في المركز الخامس بقائمة ترتيب هدّافي الريدز التاريخيين برصيد 183 هدفًا.

ليس هذا فحسب، بل أصبح محمد صلاح أيضًا أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل على ملعب "أنفيلد" في 9 مباريات متتالية.

كذلك تمكّن صلاح من تسجيل 30 هدفًا حتى الآن في الموسم الحالي مع ليفربول في جميع البطولات، وتُعد هذه المرة الرابعة في مسيرته مع الريدز والثالثة على التوالي.

وسجل محمد صلاح 30 هدفًا أو أكثر في مواسم 2017-2018 (44 هدفًا) و2020-2021 (31 هدفًا) و2021-2022 (31 هدفًا)، بالإضافة إلى الموسم الحالي 2022-2023.