رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف عبدالمنعم: شريف لا بد أن يشارك أساسيًا أمام الترجى.. وهذا اللاعب هو الأفضل

الأهلي
الأهلي

قال شريف عبد المنعم نجم النادي الأهلي السابق إن محمد شريف مهاجم الفريق لا بد أن يشارك بصورة أساسية أمام الترجي التونسي ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شريف عبد المنعم فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" النادي الأهلي قادر على التأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا وتخطي الترجي التونسي.

وأضاف:" مباراة الترجي تحتاج من مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى اللعب بثلاثي فى وسط الملعب.
وتابع:" محمد شريف لا بد من المشاركة بشكل أساسي أمام الترجي فى تونس.

وأتم:" أري أن حمدي فتحي ومحمد الشناوي هم الافضل واوجه لهم التحية.

ومن ناحية أخرى، قرر مجلس  إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب والمشرف العام على فريق الكرة بصرف مكافآت مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز على بيراميدز والتتويج ببطولة كأس السوبر المصري.

ومن المنتظر أن يحصل كل لاعب بالأهلي بعد الفوز بالسوبر على 30 ألف جنيه وفقا للوائح المكافآت الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم وغاب رئيس النادي عن السفر إلي الإمارات بسبب وعكة صحية.

وكشف مصدر مسئول أن الخطيب وافق علي طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني مضاعفة المكأفاة بعد الضغوط التي تعرضوا لها قبل اللقاء وأيضا تحقيق اللقب المحلي أمام خصم عنيد 

وأضاف المصدر إن رئيس الأهلي أخطر الجهاز الفني علي رفع قيمة المكافأة إلي 50 ألف جنيه لكل لاعب بدلا من 30 ألف جنيه عقب العودة إلي القاهرة

وأشار المصدر إلي أن قرار مضاعفة مكافأة الفوز جاء من أجل زيادة الحافز لدي اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.