رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يوافق على طلب «كولر» مضاعفة مكافأة السوبر قبل مواجهة الترجى التونسى

كولر
كولر

وافق مجلس  إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب والمشرف العام لفريق الكرة علي صرف مكافآت مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز على بيراميدز والتتويج ببطولة كأس السوبر المصري.

ومن المنتظر أن يحصل كل لاعب بالأهلي بعد الفوز بالسوبر على 30 ألف جنيه وفقا للوائح المكافآت الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم وغاب رئيس النادي عن السفر إلي الإمارات بسبب وعكة صحية.

وكشف مصدر مسئول أن الخطيب وافق علي طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني مضاعفة المكأفاة بعد الضغوط التي تعرضوا لها قبل اللقاء وأيضا تحقيق اللقب المحلي أمام خصم عنيد. 

وأضاف المصدر أن رئيس الأهلي أخطر الجهاز الفني برفع قيمة المكافأة إلي 50 ألف جنيه لكل لاعب بدلا من 30 ألف جنيه عقب العودة إلي القاهرة.

وأشار المصدر إلي أن قرار مضاعفة مكافأة الفوز جاء من أجل زيادة الحافز لدي اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

من ناحية أخري، قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب عودة البعثة من الإمارات بعد قرار رابطة الأندية المحترفة بتأجيل مباراة الفريق أمام حرس الحدود المؤجله من الأسبوع ١٦ والمقرر إقامتها يوم  الثلاثاء على ستاد الكليه الحربية لإنشغال المارد الأحمر بمواجهة الترجي في نصف نهائي دوري الابطال الإفريقي.

وفضل كولر إراحة اللاعبين بعد الضغوط النفسية والعصبية التي عاشها الفريق علي مدار الأيام الماضية سواء بمواجهة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال أو بيراميدز في نهائي كأس السوبر المصري.

 ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الإثنين استعدادًا لمواجهة الترجي وقبل السفر إلي تونس.