رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية يصطدم بأسوان فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر

فريق أسوان
فريق أسوان

في واحدة من أقوي مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر يلتقي فريقا الداخلية بقيادة علاء عبدالعال وأسوان بقيادة أيمن الرمادي في السادسة مساء اليوم بملعب بتروسبورت.

الفريقان تحسنت نتائجهما في الفترة الأخيرة وفاز الداخلية بقيادة علاء عبدالعال على فيوتشر وتعادل مع إنبي ورفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس عشربجدول الدوري بينما حقق أسوان فوزا كبيرا على المصري بنتيجة كبيرة 3-1 لذلك يخوض الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة ورغبة حقيقية في التأهل لدور الـ16.

لذلك استعد الفريقان للمباراة بقوة حيث واصل أسوان تدريباته في معسكره المغلق بالقاهرة الذي يستمر حتى مباراة الزمالك في الدوري يوم 18 مايو الجاري وحرص أيمن الرمادي على الاجتماع بلاعبيه وطالبهم بغلق ملف مباراة المصري والتركيز في مباراة اليوم، وشدد على أهمية فرض أسلوب لعب الفريق على الداخلية الذي يعتمد على الدفاع المنظم والهجمات المرتدة.

في المقابل، طالب علاء عبدالعال لاعبي الداخلية بغلق ملف الدوري مؤقتًا ومواصلة الأداء الجيد وتحقيق الفوز والتأهل لدور الـ16 وأكد لهم أن المباراة ستكون صعبة خاصة أن الفريق الأسواني يضم لاعبين أكفاء ويقودهم جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة أيمن الرمادي إضافة إلى أن الفريق سيخوض المباراة بثقة بعد فوزه على المصري بثلاثية.