رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يسعى للعودة للانتصارات على حساب دكرنس فى دور الـ32 لكأس مصر

من تدريبات سيراميكا
من تدريبات سيراميكا كليوباترا

يسعى فريق دكرنس لتحقيق مفاجأة والفوز على سيراميكا كليوباترا في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

دكرنس يسعى لاستغلال تراجع نتائج سيراميكا كليوباترا الذي يحتل المركز الثاني عشر في الدوري برصيد 30 نقطة بقيادة التونسي معين الشعباني ولم يحقق أى فوز منذ تغلبه على البنك الأهلي يوم 28 فبراير الماضي وخاض الفريق بعدها 9 مباريات في الدوري وكأس رابطة الأندية المحترفة تعادل في 8 مباريات وخسر مباراة واحدة أمام الزمالك.

لذلك تعتبر مباراة اليوم فرصة للعودة للانتصارات قبل مواجهة غزل المحلة في الدوري وسيكون تراجع النتائج سببًا في قيام معين الشعباني بالدفع بالتشكيل الأساسي تجنبًا لمفاجآت الكأس وإذا كانت هناك تغييرات ستكون في أضيق الحدود.

على الجانب الأخر يحتل دكرنس بقيادة حسام عبدالعال المركز الثالث في المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني برصيد 42 نقطة بفارق نقطتين عن طنطا متصدر جدول المجموعة وفاز في آخر مبارياته على سبورتنج وينافس الفريق بقوة على الصعود للدوري الممتاز لذلك لن يكون صيدا سهلا لسيراميكا كليوباترا.

دكرنس تأهل لدور الـ32 بعدما فاز في الدور التمهيدي الثالث على بايونيرز 4-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل دون أهداف وفاز في الدور التمهيدي الرابع على منية النصر 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.