رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن دفع غرامة الزمالك.. كهربا: جيبى فيه 2 جنيه هفطر بيهم الصبح

كهربا
كهربا

أكد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أن تحقيق البطولات يعوضه عن كل ما يمر به خلال الفترة الماضية من مشاكل وأزمات.

وكان كهربا شارك في لقاء السوبر أمام بيراميدز وتحصل علي ركلة جزاء ساهمت في تتويج الماررد الأحمر باللقب بهدف دون رد.

وقال محمود عبدالمنعم كهربا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: الجميع يعرف ما أمر به لكن أهم شىء البطولات، لأنها تعوض كل شخص عن تعبه، الحمد لله ربنا كافئني، أنا حزين جدا مما يحدث في الأجواء المصرية.

وتابع: ليس لي ذنب في أي شىء يحدث علي الساحة الرياضية، ويتم الزج باسمي في كل شىء، وده بيخليني تصعب عليا نفسي.

وعن مباراة بيراميدز في السوبر المصري، قال: توقعت أن يصل اللقاء لوقت إضافي وركلات الجزاء، وقلت لسامي قمصان مدرب الأهلي، إن شاء الله سأشارك في الشوط الثاني وسأقدم شيئا للفريق.

وعن كيف تعامل مع فترة إيقافه السابقة، قال: من معه ربنا يسير فوق المياه وعلي السماء، ومن معه والده ووالدته وأخوته بالدنيا كلها.

وعن دفع غرامة الزمالك، قال: استني كده أشوف معايا في جيبي فلوس ولا لأ، معيش غير 2 جنيه والله و5 جنيه هفطر بيهم الصبح فول وطعمية.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة الـ13 في تاريخه، عقب فوزه علي بيراميدز، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد محمد بن زايد، في أبوظبي بدولة الإمارات.