رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز: الشيبى تعرض للضرب فى رقبته.. ولاعب الأهلى كان يستحق الطرد

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

علق محمود فتح الله، المدرب المساعد لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، على خسارة فريقه أمام الأهلي بهدف دون رد في مباراة السوبر المصري، الذي جمع بين الفريقين علي استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة الـ13 في تاريخه، عقب فوزه علي بيراميدز، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد محمد بن زايد، في أبو ظبي بدولة الإمارات.

وقال محمود فتح الله، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: من مباراة إفريقيا حتي مواجهة الأهلي في السوبر لم نتدرب، المحاضرات كانت أكثر بجانب الاستشفاء، كنا نهيئ اللاعبين للقاء، وتحدثنا معهم وأكدنا أننا نثق بهم وأنهم سيلعبون مباراة كبيرة.

وتابع: لاعبو بيراميدز كانوا رجالا طوال المباراة، وكانوا مركزين، الجميع كان متحمسا منذا أن علمنا أننا سنلعب مباراة السوبر أمام الأهلي، أشكرهم علي مجهودهم والتوفيق يأتي من عند الله.

وأكمل: غياب عبدالله السعيد عن الفريق بالتأكيد مؤثر، لكن كل اللاعبين الذين شاركوا أدوا مع عليهم، وصلنا لمرمي الخصم وأهدرنا فرصا لكن التوفيق غاب عنا.

وواصل: كان هناك اشتراك بين محمد شريف ووليد الكرتي، كانت تحتاج لبطاقة حمراء، ومحمد الشيبي تعرض للضرب في رقبته وكان لا بد أن يكون هناك إجراءات ضد اللاعبين.

واختتم: خسرنا مباراة بشرف ودليل علي أن الكرة المصرية بخير، وأقول للاعبي بيراميدز أنتم رجال وبالتأكيد أهنئ نادي الأهلي.