رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق نارى من أحمد موسى على تتويج الأهلى بالسوبر أمام بيراميدز

أحمد موسي
أحمد موسي

هنأ الإعلامي أحمد موسى لاعبى نادي الأهلي، بفوزهم على فريق بيراميدز وحصد لقب بطولة السوبر المصري  في المباراة أقيمت في دولة الإمارات، موجها التهنئة لمحمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، والجهاز الفني وجماهير النادي.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة الـ13 في تاريخه، عقب فوزه علي بيراميدز، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد محمد بن زايد، في أبو ظبي بدولة الإمارات.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة “صدي البلد”: كل التقدير للأشقاء في الإمارات على التنظيم الرائع، الاستاد كان مليان بجماهير نادي الأهلي، في كل حتة أحمر، بره وجوه أحمر، أبوظبي كلها كانت أحمر إمبارح، مشيرا إلى أن فريق بيراميدز قدم لقاء كبيرا على مدار المباراة كاملة.

وأشار إلى أن محمد الشناوي، حارس مرمى نادي الأهلي قائد الفريق، كان نجم اللقاء بلا منازع، وتصدى لثلاثة أهداف محققة، بالإضافة إلى حمدي فتحي، قائلا: بسم الله ما شاء الله، حاجة تفرح، وتصدى لهدف مؤكد من لاعب بيراميدز.

 وأوضح أن لاعبي الفريقين قدموا لقاء قويا، كذلك المدير الفني لكل فريق سواء الأهلي أو بيراميدز، موضحا أن لقاء أمس من أقوى اللقاءات في الفترة الأخيرة.

وأكد أنه عاشق لنادي الأهلي ومحب له، قائلا: أعتقد أن ده لا يضايق حد، ودائما في القضايا التي أتحدث فيها شعاري الانحياز الكامل، وده طبعي ومش هغيره، زي ما فيه ناس بتحب الزمالك والاتحاد وكتير، مبروك لنادي الأهلي، النادي شغال على البطولات ولا يقف على أي حاجة ومكمل، وعنده مباراة قوية يوم الجمعة المقبل، أمام فريق الترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا.