رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللى عايز يقدم شكوى يقدم.. خالد مرتجى: "فيفا" لا ينظر الشكاوى الداخلية.. والأهلى بيدافع عن حقه

خالد مرتجي
خالد مرتجي

أكد خالد مرتجي، أمين صندوق نادي الأهلي، أن الفريق سيسافر يوم الثلاثاء المقبل لتونس لمواجهة الترجي في مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي، وهيرجع للقاهرة يوم الجمعة بعد المباراة.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة الـ13 في تاريخه، عقب فوزه علي بيراميدز، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد محمد بن زايد، في أبوظبي بدولة الإمارات.

وقال خالد مرتجي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن اللقاء هيكون من غير جمهور، والترجي فريق كبير ومحترم، وربنا يكرم اللاعبين ونفوز بالمباراة.

وتابع: مجلس إدارة نادي الأهلي خاطب وزارة الداخلية لأخذ الموافقة الأمنية للسعة الكاملة للجماهير في مباراة العودة أمام الترجي بدوري الأبطال الإفريقي، موجها التحية لرجال الداخلية، قائلا: الناس مش بتتأخر عننا، ودائما في ظهرنا.

وردا على تقديم الزمالك شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن مباراة السوبر، قال: اللي عايز يقدم يقدم، الاتحاد الدولي لا ينظر الشكاوى الداخلية، ده موضوع وشأن داخلي، الأهلي مفيش مشكلة عنده، ومش بيعمل حاجة غلط، والنادي بيدافع عن حقه إلى آخر العمر، نحن نتعامل بالحجة وليس بالكلام، هل تقرير المراقب شاف الكلام ده.