رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير البنا يحسم مصير تحويل الشناوى للجنة الانضباط

الشناوى
الشناوى

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن حقيقة تحويل محمد الشناوى حارس مرمى فريق الكرة بنادى الأهلى للجنة الانضباط، بعد التجاوزات التى قام بها ومعه زميله بالفريق على معلول خلال مباراة السوبر المصرى التى أقيمت مساء أمس بالإمارات.

وشهدت مباراة السوبر مشاجرة عنيفة بين ثنائي الأهلي معلول والشناوى، مع محمد الشيبي ظهير أيمن فريق بيراميدز، بسبب استغلال الأخير محاولة تشتيت حارس الأهلى الكرة خارج الملعب لعلاج زميله بعد سقوطه على أرضية الملعب، ليركض اللاعب المغربي نحو الكرة بهدف شن هجمة على مرمى الأهلى.

وأكد المصدر أن تصرف لاعب بيراميدز كان مستفزا للغاية، لكن ذلك لا يعفى محمد الشناوى وعلى معلول من الخطأ الذى ارتكبه كل منهما ويستحقان العقوبة، إلا أن لجنة الانضباط لا يمكنها مناقشة هذا الامر إلا بناء على تقرير محمود البنا حكم المباراة أو مراقب المباراة عن لجنة الحكام أو المسابقات، أو من خلال شكوى تقدم للجنة من قبل نادى بيراميدز.

وتوج الأهلى بكأس السوبر رقم 13 في تاريخه، على حساب بيراميدز، بعد أن فاز عليه بهدف نظيف سجله علي معلول من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود البنا.

وأوضح المصدر، أنه لا صحة لما تردد حول إحالة الشناوي ومعلول للجنة الانضباط بعد مباراة السوبر، لأن الجنة لم تتلق أى تقارير أو شكاوى حتى الآن.