رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معادلة رقم مارسيلو.. بنزيما ينتظر إنجازًا تاريخيًا فى نهائى كأس ملك إسبانيا

كريم بنزيما
كريم بنزيما

يسعى النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، لمواصلة تألقه رفقة ناديه وتحقيق إنجاز تاريخي جديد في مسيرته الكروية قبل مواجهة أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويستعد فريق ريال مدريد لخوض مواجهة قوية وحاسمة أمام نظيره أوساسونا، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة "إشبيلية"، في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

إنجاز تاريخي ينتظر كريم بنزيما مع ريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن كريم بنزيما يرغب في معادلة الإنجاز التاريخي المُسجل باسم البرازيلي مارسيلو، زميله السابق في ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن مارسيلو يُعد أكثر لاعب تتويجًا بالألقاب في تاريخ ريال مدريد برصيد 25 لقبًا.

وفي حال نجح كريم بنزيما في التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا مع ريال مدريد، فإنه سيعادل الإنجاز التاريخي لمارسيلو.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن بنزيما قد يتخطى إنجاز مارسيلو، في حال تتويجه بلقبي بطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

مشوار ريال مدريد وأوساسونا في كأس ملك إسبانيا

- وكان فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قد تأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، بعدما تغلّب على غريمه برشلونة بنتيجة 4-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي.

- بينما تأهل فريق أوساسونا إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي.

- يذكر أن فريق ريال مدريد قد حصد لقب كأس ملك إسبانيا 19 مرة في تاريخه، بينما توّج أوساسونا باللقب مرة واحدة فقط.