رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحسم موقفه من التعاقد مع أحمد حسن كوكا فى الموسم القادم

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن موقفه من التعاقد مع أحمد حسن كوكا، مهاجم ألانيا سبور التركي، لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر في الموسم الجديد بعد شكواه من العقم التهديفي الذي يطارد بعض اللاعبين داخل الفريق.
وأكد المصدر أن كولر أكد رغبته في ضم مهاجم إفريقي قوي ويجيد اللعب في أكثر من مركز في الجانب الهجومي وليس مهاجما داخل الصندوق فقط. 
وأشار المصدر إلي أن إصابة كوكا بقطع فى الغضروف ستبعده لنهاية الموسم عن المباريات وغيابه عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع لذلك باتت فرص انضمامه للأهلي غير واردة.
وكان كوكا قد تعرض إلى إصابة قوية في الركبة، خلال مباراة فريقه ألانيا سبور أمام نظيره فريق عمراني سبور ضمن منافسات مسابقة الدوري التركي الممتاز ليخرج اللاعب بعدها باكيا على نقالة الإسعاف.

 وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو المجلس، وصلت  إلى مطار القاهرة، صباح اليوم بعد التتويج بالسوبر المصري.

يذكر أن الأهلي فاز مساء أمس الجمعة على فريق بيراميدز بهدف نظيف وتوج ببطولة السوبر المصري، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية الشقيقة.