رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إمام عاشور يكشف حقيقة انتقاله إلى الأهلى

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف النجم إمام عاشور، المحترف ضمن صفوف ميتلاند الدنماركي، عن حقيقة انتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.

وكان نادي ميتلاند الدنماركي قد أعلن غياب إمام عاشور حتى نهاية الموسم الحالي 2022-2023؛ بسبب إصابته في العضلة الخلفية التي لحقت به مؤخرًا، وعودته إلى مصر لتلقي العلاج ويبدأ برنامجه التأهيلي تحت إشراف طبيب منتخب مصر محمد أبوالعلا.

وبناءً عليه، أُثير جدل كبير حول مصير إمام عاشور، حيث أشارت التقارير الصحفية إلى أن إصابته قد تكون وهمية، من أجل الرجوع إلى مصر والتوقيع لصالح فريق الأهلي.

 

إمام عاشور يرد على شائعات توقيعه لفريق الأهلي

وحرص إمام عاشور على الرد على هذه الشائعات والتكهنات عبر حسابه على "تويتر"، مُغردًا: "يا رب اللي فيا يجي فيكم، وحسبي الله ونعم الوكيل". 

يأتي ذلك ردًا على أحد زملاء والد اللاعب، مُصرحًا: "إصابة إمام عاشور (دبلوماسية)، هدفها توقيع اللاعب للأهلي، وإذا صحت الأخبار المنتشرة بأن اللاعب وقع للأحمر لمدة 4 سنوات، فستكون صفقة موفقة للغاية ومكسب كبير للقلعة الحمراء".

يذكر أن إمام عاشور قد انتقل إلى صفوف ميتلاند الدنماركي خلال فترة الميركاتو الشتوي في شهر يناير الماضي، لمدة 4 سنوات، قادمًا من نادي الزمالك مقابل 3 ملايين دولار.

وخاض إمام عاشور 7 مباريات مع فريق ميتلاند الدنماركي، ونجح خلال المواجهات السبع في صناعة هدفين لزملائه.