رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمى: ركلة جزاء الأهلى أمام بيراميدز صحيحة.. ومعلول كان يستحق الطرد

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

علق رضا البلتاجي، الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي، علي بعض الحالات التحكيمية في مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات.

توج نادي الأهلي بلقب السوبر المصري 2022 للمرة الثالثة عشرة في تاريخ النادي بعد فوزه علي نظيره بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي أرضية استاد محمد بن زايد في مدينة أبوظبي.

وقال رضا البلتاجي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد عباس ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: أولا أحب أحيي طاقم تحكيم مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز، وعلي رأسهم حكم الساحة محمود البنا، مشيرا إلي أن اللقاء كان صعبا جدا.

وتابع: المباراة في مجملها بها فنية تحكيمة صعبة علي مدار الشوطين الأول والثاني، مشيرا إلي أن البنا نجح في الخروج بالمباراة لبر الأمان.

وأكمل: ركلة جزاء الأهلي صحيحة أمام بيراميدز صحيحة مائة في المائة، مشيرا إلي أن كرة حسين الشحات لا ترتقي لكونها ركلة جزاء.

وأشار إلي أن علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، كان يستحق الحصول علي بطاقة حمراء، بسبب المشادة مع لاعبي بيراميدز أمام حكم الراية.

واختتم: إسناد مباراة السوبر لطاقم تحكيم مصري قرار صائب من اتحاد الكرة ولجنة الحكام المصريين.