رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اعتراضات بالجملة.. اندهاش الجهاز الفنى ولاعبى بيراميدز من قرارات حكم مباراة السوبر

باتشيكو
باتشيكو

أكد بلال السيسي، الناقد الرياضي، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وبعض لاعبيه، اعترضوا بعد نهاية المباراة على بعض القرارات الحكم، محمد البنا، الذي أدار اللقاء، التي ساعدت نادي الأهلي على التتويج ببطولة كأس السوبر المصري.

وقال بلال السيسي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو رأى أن الحكم لم يوفر الحماية الكفاية للاعبي بيراميدز، كما أن هناك أكثر من حالة كانت تحتاج إلى تدخل الحكم، ولكنه تغاضى عن احتسابها.

وأشار إلي أن المدير الفني لبيراميدز دخل في موجة غضب شديدة بعد نهاية اللقاء، وصرح ببعض الجمل في لحظة غضب أو انفعال لعل أبرزها ما تم تداوله على المواقع الإلكترونية ولعل أبرزها "إن الزمالك لديه الحق في الانسحاب وعدم خوض اللقاء أمام الأهلي".

وأوضح أنه رغم الأخطاء التحكيمية من وجه نظر الجهاز الفني لبيراميدز، إلا أن المباراة كانت قوية بين الفريقين واتسمت بالتنافسية طيلة الـ120 دقيقة.

واختتم: الجماهير التي حضرت المباراة قدمت نموذجا محترما في التشجيع، والالتزام طيلة المباراة، مضيفًا: أتمنى التوفيق للأهلي في مبارياته المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.