رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إف سى زد يخشى مفاجآت العبور والسكة الحديد يستضيف النصر فى المجموعة الثانية

فريق السكة الحديد
فريق السكة الحديد

تختتم اليوم مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري القسم الثاني بإقامة 9 مباريات،  منها 8 مباريات في المجموعة الثانية، ومباراة واحدة في المجموعة الأولى "مجموعة الصعيد".

في المجموعة الثانية يحل إف سي زد المتصدر برصيد 46 نقطة بقيادة مجدي عبدالعاطي ضيفا على العبور التاسع برصيد 33 نقطة بقيادة عطية السيد في مباراة مهمة، حيث يسعى إف سي زد للمحافظة على القمة، فيما يأمل العبور في الحصول على النقاط الثلاث للمنافسة على المركز الخامس المؤهل لدوري المحترفين.

ويستضيف السكة الحديد الثاني برصيد 45 نقطة بقيادة أمير عزمي مجاهد فريق النصر الخامس عشر برصيد 18 نقطة، في الاختبار الأول لأشرف توفيق المدير الفني للنصر، الذي تولى المسئولية خلفًا لطارق السيد.

ويخوض وادي دجلة الثالث برصيد 44 نقطة بقيادة الكرواتي إيجور مباراة سهلة أمام الإعلاميين الأخير برصيد 9 نقاط وأقرب الفرق للهبوط للقسم الثالث.

وفي مواجهة  متكافئة يحل القناة الرابع برصيد 43 نقطة بقيادة محمد حليم ضيفًا على فريق الاتصالات السادس برصيد 36 نقطة بقيادة جمعة مشهور.

ويستضيف بتروجت الخامس برصيد 38 نقطة بقيادة السيد عيد فريق مستقبل وطن الثاني عشر برصيد 24 نقطة بقيادة سامر عبد الرحمن.

ويحل الترسانة الثامن برصيد 35 نقطة ضيفًا على منتخب السويس السابع برصيد 35 نقطة في المباراة الأولى لحسين شكري المدير الفني للترسانة الذي تولى المسئولية بعد رحيل خالد عيد.

ويستضيف كهرباء الإسماعيلية الثالث عشر برصيد 23 نقطة بقيادة أحمد العجوز فريق الانتاج الحربي الحادي عشر برصيد 25 نقطة بقيادة مصطفى عبده ويحل بورتو السويس العاشر برصيد 30 نقطة ضيفًا على إيسترن كومباني الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

وفي المجموعة الأولى يستضيف الفيوم الثاني عشر برصيد 21 نقطة فريق الألومنيوم الثامن برصيد 32 نقطة ويسعى الألومنيوم للفوز والوصول للنقطة 35 والتساوي مع كيما في المركز السادس.