رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توابع زلزال الأهلى.. الرجاء المغربى يعلن استقالة رئيسه ويدعو لجمعية عمومية استثنائية

عزيز البدراوي
عزيز البدراوي

أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي، أمس الخميس، عن استقالة عزيز البدراوي، رئيس مجلس إدارة النادي، من منصبه، مشيرًا إلى أن عقد جمعية عمومية طارئة استثنائية، لتدارس الوضعية الحالية التي يمر بها النادي.

وقال النادي، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية عبر فيس بوك: "عقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي اجتماعًا طارئًا يوم الخميس 4 مايو 2023، بطلب من الرئيس عزيز البدراوي لتدارس الوضعية الراهنة للنادي".

وأضاف النادي في بيانه: "وبعد مناقشات مستفيضة، تقرر عقد جمعية عمومية عادية واستثنائية يوم الجمعة 26 مايو 2023، وذلك لتقديم التقريرين الأدبي والمالي، بقصد المصادقة عليهما، واستقالة الرئيس ومكتبه المديري، ثم انتخاب رئيس ومكتب مديري جديدين".

واختتم النادي بيانه قائلًا: "وعليه فسيتم تحديد مكان وتوقيت الجمعية العمومية في موعد لاحق".

وتأتي استقالة عزيز البدراوي من منصبه كرئيس للرجاء، في أعقاب النتائج السيئة التي يمر بها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة الأخيرة.

وودع الرجاء، منافسات دوري أبطال إفريقيا، من الدور ربع النهائي، على يد الأهلي، بعد الخسارة ذهابًا في القاهرة، بهدفين دون رد، ثم التعادل إيابًا في الدار البيضاء، دون أهداف.

وواصل الرجاء، سلسلة نتائجه المتواضعة في الدوري المغربي، هذا الموسم، بعدما سقط في فخ الخسارة أمام مضيفه المغرب الفاسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الأربعاء، في إطار مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين للمسابقة.

ويحتل الرجاء، المركز الخامس، في جدول الدوري المغربي، برصيد 35 نقطة، ليفقد حظوظه بشكل كبير، في المنافسة على لقب المسابقة هذا الموسم.