رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن لقاء السوبر المصرى.. عماد النحاس: كولر يسعى لإضافة لقب جديد.. وبيراميدز يضم لاعبين مميزين يستطيعون صناعة الفارق

عماد النحاس
عماد النحاس

تحدث عماد النحاس المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن لقاء كأس السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز، المقرر إقامته علي ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات.

ويلتقي الأهلي بطل كأس مصر بيراميدز وصيف الدوري المصري، في السابعة والنصف من مساء الجمعة علي استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بالإمارات، في إطار لقاء السوبر المصري.

وقال عماد النحاس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد بركات، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن الأهلي وبيراميدز كتاب مفتوح قبل لقاء كأس السوبر المصري، مشيرًا إلي أن الظروف التي سبقت المواجهة بتغيير منافس الأحمر من الزمالك إلي الفريق السماوي، ستكون مؤثرة خاصة أن بيراميدز يعاني الإجهاد بسبب توالي السفر والمشاركة في المباريات الإفريقية.

وتابع: بيراميدز يضم العديد من اللاعبين المميزين، الذين يستطيعون صناعة الفارق علي رأسهم رمضان صبحي وإسلام عيسي وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي.

وأكمل: غياب عبدالله السعيد كابتن نادي بيراميدز مؤثر للغاية مع الفريق السماوي، لأنه قائد داخل الملعب ويستطيع تغيير واقع المباراة.

واختتم: الأهلي يعيش حالة فنية رائعة مع السويسري مارسيل كولر، ويسعي لإضافة لقب جديد وهو أمر مهم يدفع الفريق لتحقيق اللقب.