رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى: كهربا صنع الفارق فى هجوم الأهلى .. والجميع ينتظر وجبة كروية دسمة فى السوبر

كهربا
كهربا

تحدث الإعلامي محمد بركات، عن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل لقاء كأس السوبر المصري أمام بيراميدز، المقرر إقامته علي ملعب محمد بن زايد.

ويلتقي الأهلي بطل كأس مصر مع بيراميدز وصيف الدوري المصري، في السابعة والنصف من مساء الجمعة علي استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بالإمارات، في إطار لقاء السوبر المصري.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، دعمت كثيرا محمود كهربا وساندته في مواجهة الشائعات، التي طاردته خلال فترة إيقافه حول عدم التزامه.

وتابع: أكدت للجميع أن كهربا يعيش حالة من التركيز الشديد، ويعمل بكل قوة للعودة للملاعب بشكل مميز.

وأكمل: في رايي كهربا صنع الفارق في هجوم الأهلي منذ عودته من الإيقاف في شهر يناير الماضي، مشيرا إلي أنه أصبح مؤثرا جدا في خط هجوم الأحمر.

وواصل: أتمني استمرار كهربا في التزامه داخل الملعب، موجها رسالة للاعب بضرورة الاستمرار علي نفس النهج، خاصة أنه أصبح لاعب مهم في خط هجوم الأهلي، وعليه فقط الحد من انفعالاته.

وأوضح: إن الجميع ينتظر وجبة كروية دسمة مميزة في لقاء السوبر المصري، رغم أن الكثيرين كانوا بانتظار مباراة أقوي جماهيريا وتسويقيا بين الأهلي والزمالك، لكن مواجهة بيراميدز أيضا مميزة.