رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رؤية وتوقعات حسام البدرى لمباراة السوبر بين الأهلى وبيراميدز؟

حسام البدري
حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني لنادي الصفاقسي التونسي، أنه مستمر موسم ونصف، مشيرا إلي أنه وقع علي عقد بذلك.

وقال حسام البدري، خلال تصريحات تليفزيونية،  مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، اشترطت التجديد في الموسم المقبل أن يكون بموافقتي وفي يدي الأمر، لكي أقوم بتقييم فترة عمل في خلال الستة أشهر، أو لو هناك عروض من مصر.

وعن رؤيته وتوقعاته لمباراة الترجي التونسي والأهلي في بطولة دوري الأبطال: أولا أنا أهلاوي وأتمني فوز المارد الأحمر في علي الترجي والصعود للدور النصف نهائي من دوري الأبطال.

وتابع: الترجي لديه غيابات لعناصر مهمة في الفريق بسبب الإصابة، مشيرا إلي إن مثل هذه المباريات لديها حسابات خاصة، متمنيا تخطي الأهلي لهذا الدور.

وعن مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر، قال: مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز صعبة علي الفريقين مشيرا إلي أن الفريق الأزرق لديه دافع قوي لتحقيق أول بطولة، والمارد الأحمر بخبرة لاعبيه ودوافع جماهيره الأقرب للتتويج باللقب.

وسؤال افتراضي هل ممكن كهربا يكون لاعب معاك في الصفاقسي؟ صعب جدا أن يحترف كهربا خلال الوقت الحالي لأنه مستقر مع الأهلي، مشيرا إلي ان أي ناد يتمني التعاقد مع لاعب مثل كهربا.

ولو تريد لاعبا مصريا تضمه للصفاقسي؟ قال: أتمني انضمام ثنائي الأهلي أحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم، مشيرا إلي أنهما نجمان أساسيان مع الأحمر، ومهمان جدا ومن أفضل اللاعبين المتواجدين حاليا في الدوري المصري.