رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناصر منسى يتعرض للإصابة وهذه مدة غيابه عن الزمالك

ناصر منسي لاعب نادي
ناصر منسي لاعب نادي الزمالك

تعرض ناصر منسي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لإصابة بمزق في العضلة الضامة من الدرجة الأولي وغيابه لمدة أسبوعين.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة بروكسي، في اللقاء المحدد له مساء الثلاثاء المقبل، في دور الاثنين والثلاثين لبطولة كأس مصر 2023.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة بروكسي، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

وكان فريق الزمالك اعتذر عن عدم المشاركة في مباراة كأس السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة، وتم اختيار بيراميدز للمشاركة في المباراة بدلًا منه.


كارلوس أوسوريو يكلف مخطط الأحمال بإعداد تقرير مفصل عن حالة اللاعبين البدنية


كلف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، علاء رجب مخطط الأحمال، بإعداد تقرير مفصل عن حالة اللاعبين البدنية خلال هذه الفترة للوقوف على مستوى كل لاعب استعدادًا للفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يقوم مخطط الأحمال بإعداد تقرير مفصل عن كل لاعب من خلال الأرقام والمعدلات البدنية الخاصة به، وفقًا للأجهزة التي يستخدمها الفريق في الأمور الخاصة بذلك.

قام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي اليوم، في وجود الجهاز المعاون.

وتحدث أوسوريو مع اللاعبين خلال المحاضرة عن أمور خططية عديدة يقوم اللاعبون بأدائها خلال التدريبات استعدادًا للفترة المقبلة، كما كان حريصًا أن يعرّف اللاعبين على أخطائهم وقام بتصحيحها وتوجيههم بشكل نظري.