رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يسعى لتجاوز عقبة فاركو وتأكيد انفراده بوصافة جدول الدورى

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

تحت شعار لا بديل عن الفوز وتأكيد الانفراد بالمركز الثاني، يستضيف فيوتشر بقيادة علي ماهر، فريق فاركو بقيادة طارق العشري في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد السلام في ختام مباريات الأسبوع السابع والعشرين للدوري الممتاز.

فيوتشر يحتل المركز الثاني برصيد 49 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الرابع والعشرين، وحقق الفريق 13 انتصارًا مقابل عشرة تعادلات وهزيمتين، وسجل 29 هدفًا ودخل مرماه 15 هدفًا ونال هزيمة مفاجئة في آخر مبارياته أمام الداخلية، لكنه نجح في الفوز على حرس الحدود والتأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة ويسعى للفوز والوصول للنقطة 52 وتأكيد انفراده بالمركز الثاني.

في المقابل يحتل فاركو بقيادة طارق العشري المركز الثامن برصيد 35 نقطة من 8 انتصارات و11 تعادلًا و7 هزائم وسجل 25 هدفًا ودخل مرماه 24 هدفًا وجمع 8 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على الاتحاد السكندري وغزل المحلة والتعادل مع أسوان والداخلية والهزيمة أمام الأهلي، ويسعى للفوز والوصول للنقطة 38 وتخطي المصري واحتلال المركز السادس في حالة تعثر المقاولون أمام البنك الأهلي.

يدير المباراة  هشام الفلال ويساعده أسامة عبداللطيف ومحمد الزناري ومعهم محمود شردي حكمًا رابعًا ومصطفى مدحت حكم فيديو ومحمد عزازي مساعد حكم فيديو.