رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يطلب تعديل العودة إلى القاهرة عقب السوبر لهذا السبب

كولر
كولر

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على تعديل موعد عودة الفريق إلى القاهرة عقب مباراة السوبر المصري المقرر لها غدًا الجمعة في الإمارات.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر طلب من إدارة الأهلي العودة إلى القاهرة عقب انتهاء المباراة من أجل حصول اللاعبين على قسط من الراحة قبل مواجهة حرس الحدود.

وأضاف المصدر أن كولر تفاجأ أن الشركة المنظمة للمباراة حددت يوم الأحد موعدًا لعودة الفريق إلى القاهرة بعد مباراة السوبر بـ48 ساعة، وهو الأمر الذى يؤثر على استعدادات الفريق لمباراة حرس الحدود في الدوري المقرر لها يوم 9 مايو المقبل.

 وفي الوقت نفسه يرتبط الفريق بالسفر إلى تونس في نفس اليوم 9 مايو استعدادًا لمباراة الذهاب أمام الترجي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن هناك محاولات من إدارة القلعة الحمراء لإجراء اتصالات مع مسئولي اتحاد الكرة  والشركة المنظمة من أجل تعديل موعد عوة الفريق إلى القاهرة.

 في المقابل مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ومحمد الشناوي كابتن الفريق يحضران مؤتمرًا صحفيًا في الساعة الثالثة والربع عصر اليوم (بتوقيت القاهرة). 

ويعقد المؤتمر الصحفي الذي يحضره المدير الفني وكابتن الفريق؛ في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب محمد بن زايد في مدينة أبوظبي بالإمارات.