رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهة مصيرية بين حرس الحدود وطلائع الجيش للهروب من شبح الهبوط

فريق حرس الحدود
فريق حرس الحدود

 يشهد ملعب حرس الحدود بالإسكندرية في السابعة مساء اليوم مواجهة مصيرية بين فريقي حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب وفريق طلائع الجيش بقيادة عماد النحاس في الأسبوع السابع والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة تعني الكثير للفريقين اللذين يسعيان للهروب من شبح الهبوط،  لذلك يرفع كل منهما شعار لا بديل عن الفوز لأن التعادل لن يفيد أى فريق.

حرس الحدود يحتل المركز الأخير برصيد 16 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي وبيراميدز من الأسبوعين 16 و23 وحقق ثلاثة انتصارات وتعادل سبع مرات وخسر 14 مباراة، ويملك أضعف هجوم في الدوري برصيد 12 هدفًا ودخل مرماه 30 هدفًا وخسر آخر 4 مباريات أمام إنبي والمصري والزمالك والبنك الأهلي وأى نتيجة سوى الفوز في مباراة اليوم ستجعله المرشح الأول للهبوط.

في المقابل يحتل طلائع الجيش المركز السابع عشر برصيد 21  نقطة وله مباراتان مؤجلتات مع الأهلي والزمالك من الأسبوعين الثاني والعشرين والثالث والعشرين وحقق 4 انتصارات و9 تعادلات وخسر 11 مباراة وسجل 22 هدفًا ودخل مرماه 33 هدفًا وبعد 15 مباراة دون فوز نجح الفريق في العودة  للانتصارات وهزم غزل المحلة بهدف في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين ويسعى للفوز والوصول للنقطة 24 وإنعاش آماله في الهروب من شبح الهبوط.

يدير المباراة محمود عاشور ويساعده مصطفى عطية ومحمد محمود لطفي ومعهم إبراهيم محمد حكمًا رابعًا وخالد الغندور حكم فيديو وهاني خيري مساعد حكم فيديو.