رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يستضيف بترول أسيوط فى قمة مجموعة الصعيد.. ولافيينا يواجه ملوى

فريق لافيينا
فريق لافيينا

  تتواصل اليوم مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري القسم الثاني بإقامة 8 مباريات منها سبع مباريات في المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد  ومباراة واحدة في المجموعة الثالثة.

في المجموعة الأولى ستكون المباراة الأهم بين الجونة الثاني برصيد 50 نقطة بقيادة أحمد مصطفى بيبو وبترول أسيوط الثالث برصيد 47 نقطة بقيادة هشام عبدالمنعم ويرفع الفريقان شعار لا بديل عن الفوز الذي يعني للجونة الانفراد بالقمة في حالة تعثر لافيينا أمام ملوي ويعني لبترول أسيوط الاستمرار في سباق القمة.

وينتظر لافيينا المتصدر برصيد 50 نقطة بقيادة المجري جورج جاليدي مواجهة صعبة عندما يحل ضيفًا على ملوي الرابع عشر برصيد 18 نقطة ورغم فارق الإمكانات والمراكز بين الفريقين إلا أن المباراة لن تكون سهلة للافيينا خاصة أن الفارق بين ملوي والمدينة المنورة الذي يحتل المركز الأخير 4 نقاط فقط.

ويستضيف النصر للتعدين الرابع برصيد 43 نقطة بقيادة حسن عبدالمنعم فريق المقاصة الخامس برصيد 41 نقطة بقيادة طارق حجاج في مباراة مهمة للفريقين خاصة المقاصة في ظل مطاردة أندية المنيا وكيما والألومنيوم.

ويحل المنيا السادس برصيد 34 نقطة بقيادة نبيل محمود ضيفًا على أسمنت أسيوط العاشر برصيد 27 نقطة بقيادة الإسباني جونزاليس ويسعى المنيا للفوز والوصول للنقطة 37 وتقليص الفارق مع المقاصة إذا تعثر أمام النصر للتعدين.

ويستضيف طامية الثالث عشر برصيد 18 نقطة فريق كيما السابع برصيد 34 نقطة بقيادة عيد مرازيق في المباراة الأولى لنادر السيد العائد لقيادة فريق طامية.

ويلتقي شبان قنا الحادي عشر برصيد 25 نقطة فريق ديروط التاسع برصيد 28 نقطة.. ويستضيف تليفونات بني سويف الخامس عشر برصيد 17 نقطة فريق المدينة المنورة الأخير برصيد 16 نقطة في مباراة الهروب من المركز الأخير الذي يهبط صاحبه للقسم الثالث.

وفي المجموعة الثالثة يستضيف المجد السكندري الرابع عشر برصيد 20 نقطة فريق بايونيرز الخامس عشر برصيد 16 نقطة، ويسعى بايونيرز للفوز وزيادة الفارق بينه وبين المصري بالسلوم الذي يحتل المركز الأخير إلى 7 نقاط.  ومباراة واحدة في المجموعة الثالثة.