رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تسريب رواتب وهمية.. مصدر بالمصرى يكشف رواتب الجهاز الفنى الحقيقية

حسام وابراهيم حسن
حسام وابراهيم حسن

أكد مصدر مسئول بالنادي المصري أن كشف المرتبات الخاص بالجهاز الفني والإداري والطبي للنادي والذي تم تسريبه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ليس صحيحًا.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ"الكابتن"، أن ما يتقاضاه حسام حسن المدير الفني للفريق لا يتعدي 800 ألف جنيه شهريًا وباقي الجهاز الفني هو نصف المبالغ ما تم ترويجها في الكشف المسرب. مضيفًا أن إجمالي المرتبات للجهاز الفني هو مليون و300 ألف جنيه شهريًا.

وتساءل المصدر: لماذا تم تسريب الكشف غير الحقيقي في هذا التوقيت عقب مباراة أسوان والتي خسرها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف وهل المقصود هدم الاستقرار في الوقت الحالي مع أننا لا نخفي شيئًا أمام الرأي العام ليعلم الجميع الحقيقة فقط.

وكان قد تم تداول كشف خاص بمرتبات الجهاز الفني والإداري للفريق بإجمالي 2 مليون و763 ألف جنيه، وهو ما تم نفيه من جانب إدارة النادي، ولكن الأزمة الحقيقية قد تفجرت بين الجهاز الفني وإدارة النادي عقب تصريحات إبراهيم حسن مدير الكرة والشكوى من تجاهل مجلس إدارة المصري لطلبات الفريق، بالإضافة إلى تأخر صرف بعض من المستحقات المالية للاعبين والجهاز الفني وتغير مقر إقامة الفريق ببرج العرب.

من ناحية أخرى يعقد مجلس إدارة النادي المصري اجتماعًا عاجلًا ظهر اليوم الخميس لمناقشة عدة مواضيع هامة خاصة بالفريق والجهاز الفني، بالإضافة إلى عدد من الأمور الإدارية تخص النادي في الفترة الأخيرة.