رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كولر» و«الشناوى» يتحدثان عن مباراة بيراميدز فى مؤتمر صحفى اليوم

كولر
كولر

 يحضر الثنائى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق للأهلي ومحمد الشناوي كابتن الفريق مؤتمرًا صحفيًا في الساعة الثالثة والربع عصر اليوم (بتوقيت القاهرة). 

ويعقد المؤتمر الصحفي الذي يحضره المدير الفني وكابتن الفريق؛ في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب محمد بن زايد في مدينة أبوظبي بالإمارات. 

ويتحدث ثنائي الأهلي عن  مباراة السوبر المصري وكيفية الاستعداد لمواجهة فريق بيراميدز مساء غدٍ الجمعة. 

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اختتم فقرات المران الجماعي، الذي أقيم مساء أمس بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين. 

وقاد كولر اللاعبين في ثلاثة فرق، خلال التقسيمة التي شهدت تنافسًا قويًّا بين جميع اللاعبين، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز.

 في المقابل حرص وليد سليمان، نائب مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي على حضور جانب من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكريكت بمدينة أبوظبي في الإمارات. 

وحرص وليد سليمان على مشاهدة جانب من تدريبات الفريق ومصافحة اللاعبين والجهاز الفني بعد نهاية المران، دعمًا منه للفريق قبل مباراة السوبر المصري.

من جانبه حرص الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالإمارات، على إهداء السفير المصري بالإمارات، شريف عيسي، درع وعلم النادي، وذلك على هامش حضوره جانبًا من تدريبات الفريق أمس.