رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرّف على موعد الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى وبيراميدز فى السوبر المصرى

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة السوبر المصري في الساعة الثانية بعد ظهر اليوم الخميس (بتوقيت القاهرة) بملعب محمد بن زايد في أبوظبي بالإمارات. 

ويحضر الاجتماع الفني؛ الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق، والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني، ويتم خلال الاجتماع استعراض كافة التفاصيل الإدارية والتنظيمية للقاء السوبر. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري والمحدد لها مساء غدٍ الجمعة على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

 وكان وليد سليمان، نائب مدير قطاع الناشئين بالنادي، حرص على حضور جانب من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي في الإمارات. 

وحرص وليد سليمان على مشاهدة جانب من تدريبات الفريق ومصافحة اللاعبين والجهاز الفني بعد نهاية المران، دعمًا منه للفريق قبل مباراة السوبر المصري.

ووجه مهند مجدي الشكر إلى السفير المصري بالإمارات على الجهود التي تبذلها السفارة المصرية منذ وصول البعثة إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة. 

وأكد مهند مجدي تقدير مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، للدور  الكبير للسفارة المصرية بالإمارات، وتوفير كافة احتياجات بعثة الأهلي منذ وصولها أبوظبي لخوض مباراة السوبر.