رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن لقاء السوبر أمام الأهلى.. بيراميدز: لدينا ثقة فى الشناوى وزملائه من تحقيق أول بطولة للنادى

بيراميدز
بيراميدز

قال محمود فتح الله، المدرب العام لفريق بيراميدز، إن مواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري بالإمارات، بمثابة قرار مفاجئ بالنسبة للفريق، خاصة أن الفريق يعاني من الإجهاد خلال الفترة الحالية.

وقال محمود فتح الله، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن الفريق سيسعى لعمل مباراة قوية، للتتويج بأول بطولة لنا منذ تأسيس النادي، مشيرًا إلى أنه برغم الظروف الصعبة فإن الفريق سيعمل على تقديم أفضل ما لديه.

وتابع: مباراة الأهلي في كأس مصر التي فاز بها الأحمر ستكون صفحة للتعلم منها، مضيفًا المهم أن اللاعبين لا يقصرون في أداء اللقاء، خاصة أن الفريق يغيب عنه لاعبون مؤثرون، على رأسهم عبدالله السعيد.

وأكمل: لدينا ثقة في باقي أفراد الفريق لتقديم مستوى أفضل خلال الفترة المقبلة، وبشأن أحمد الشناوي وتحمله جزءًا كبيرًا من هزيمة المباريات فهذا قول خاطئ، لأن الهزيمة يتحملها الفريق أجمع، ولدينا أمل في الله ثم الشناوي وزملائه لتحقيق بطولة للفريق.

ويخوض فريق الأهلي مباراة السوبر المصري ضد بيراميدز، مساء الجمعة المقبل على استاد محمد بن زايد، على الأراضي الإماراتية.

ويشارك بيراميدز بصفته وصيف بطولة الدوري وكأس مصر، بعد اعتذار نادي الزمالك بطل الدوري الموسم الماضي، فيما تأهل الأهلي كبطل لبطولة كأس مصر عن الموسم نفسه.