رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود فتح الله يكشف آخر استعدادات بيراميدز لمباراة السوبر أمام الأهلى

محمود فتح الله
محمود فتح الله

تحدث محمود فتح الله، المدرب العام بنادي بيراميدز، عن آخر الاستعدادات لمباراة السوبر المصري أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل 5 مايو، في الإمارات، على ملعب محمد بن زايد.

وقال محمود فتح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع على قناة "المحور"، إن لقاء السوبر أمام الأهلي مهم جدًا لبيراميدز، خاصة بعد الخسارة في نهائي كأس مصر أمام الفريق الأحمر، والخروج من بطولة الكونفدرالية، مشيرًا إلى أنه يتمنى التتويج باللقب وتكون أول بطولة في دولاب النادي.

وتابع: رغم أن المواجهة أمام النادي الأهلي صاحب الألقاب والجماهيرية الكبيرة، ونتائجه في الفترة الأخيرة مستقرة، لكن عندنا ثقة في لاعبي الفريق في لعب مباراة كبيرة.

وأكمل: رغم الظروف التي يمر بها النادي من الخروج من الكونفدرالية والرجوع من جنوب إفريقيا، والسفر مباشرة للإمارات، لكن الجميع في حالة تركيز كبيرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وواصل: أحمد الشناوي حارس مرمي كبير وصاحب خبرات، وثقة الجهاز الفني بقيادة باتشيكو لم تهتز في إمكانياته أو قدرته على التألق أمام الأهلي.

واختتم: لدينا إحساس أن لقاء السوبر  رسالة من ربنا سبحانه وتعالى من أجل تعويض الإخفاقات الأخيرة.

ويخوض فريق الأهلي مباراة السوبر المصري ضد بيراميدز، مساء الجمعة المقبل على استاد محمد بن زايد، على الأراضي الإماراتية.

ويشارك بيراميدز بصفته وصيف بطولة الدوري وكأس مصر، بعد اعتذار نادي الزمالك بطل الدوري الموسم الماضي، فيما تأهل الأهلي كبطل لبطولة كأس مصر عن الموسم نفسه.