رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن لقاء السوبر المصرى.. حسام البدرى: الأهلى الأفضل والأقرب للتتويج باللقب

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

كشف حسام البدري، المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي، عن تفاصيل المشكلة الإدارية التي أضاعت من فريقه 3 نقاط في الدوري التونسي.

وقال حسام البدري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن اللاعبين الثلاثة في الصفاقسي بانتهاء عقودهم يعتبرون أجانب، وهي كانت مشكلة موجودة إداريًا، وتم سحب الثلاث نقاط من الصفاقسي، وفوز اليوم على الترجي هام جدًا.

وتابع: مباراة الترجي شهدت تحولات فنية، وكانت هامة جدًا بالنسبة إليّ كمدير فني، لافتًا إلى أن خوض المباريات المحلية لم نخسر منها ولا لقاء، كما أن الفريق أضاع كمًا من الفرص، وكان أفضل من الترجي بشكل كبير.

وأكمل: فريقه يشهد حالة من التطور في الأداء الفني، مؤكدًا أنه يعمل على تطوير الفريق في كل النواحي الفنية والنفسية، وأوضح أنه يطمح لبناء فريق يليق باسم الصفاقسي، لأن الجمهور يعشق كرة القدم.

وأشار إلى أنه حريص على تطوير الفريق، وتدعيمه بلاعبين جُدد، إلى جانب اللاعبين المميزين الموجودين في الفريق.

 وأوضح أن نبيل معلول، المدير الفني للترجي التونسي، من أفضل المُدرّبين، ونقل لي تحية نادي الترجي، وقدّم باقة من الورود.

وعن لقاء الأهلي وبيراميدز بنهائي كأس السوبر المصري في الإمارات، أشاد حسام البدري، بإقامة المباراة في موعدها، مؤكدًا أن الأهلي أفضل في الفترة الحالية بشكل كبير، وهو الأقرب للتتويج باللقب.

ويخوض فريق الأهلي مباراة السوبر المصري ضد بيراميدز، مساء الجمعة المقبل على استاد محمد بن زايد، على الأراضي الإماراتية.

ويشارك بيراميدز بصفته وصيف بطولة الدوري وكأس مصر، بعد اعتذار نادي الزمالك بطل الدوري الموسم الماضي، فيما تأهل الأهلي كبطل لبطولة كأس مصر عن الموسم نفسه.