رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السوبر المصرى.. كولر يختتم مران الأهلى بتقسيمة قوية.. ووليد سليمان يحضر جانبًا من التدريبات

مران الأهلي
مران الأهلي

اختتم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرات المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

وقاد كولر اللاعبين في ثلاثة فرق، خلال التقسيمة التي شهدت تنافسًا قويًّا بين جميع اللاعبين، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية  متنوعة، ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي في الإمارات.

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال، ومحمود حمدي إخصائي التأهيل بالفريق، اللاعبين في فقرات بدنية وتدريبية متنوعة بالكرة مع بداية المران.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية استمرت لمدة ٥٠ دقيقة شارك فيها جميع اللاعبين.

كما حرص وليد سليمان، نائب مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي،  على حضور جانب من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي في الإمارات.

وحرص وليد سليمان على مشاهدة جانب من تدريبات الفريق ومصافحة اللاعبين والجهاز الفني بعد نهاية المران، دعمًا منه للفريق قبل مباراة السوبر المصري.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في تدريبات بدنية وفنية متنوعة، على هامش المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي في الإمارات.

وقاد الجهاز الفني اللاعبين في نهاية فقرات المران للتدريب على ركلات الترجيح، شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران.