رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة كارلوس أوسوريو مع الزنارى وشبانة

كارلوس أوسوريو مدرب
كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع  مصطفى الزناري ومحمود شبانة ثنائي دفاع الأبيض، خلال الساعات الماضية، علي هامش التدريبات الجماعية اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة بروكسي في دور الـ32 لبطولة  كأس مصر المقرر لها يوم 9 مايو الجاري.

ووعد كارلوس أوسوريو، الزناري وشبانة بالحصول على فرصة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث كان يعتمد المدير الفني للزمالك علي محمود حمدي " الونش" وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني، في خط الدفاع خلال المباريات الأخير.


ومن جانب آخر، عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق جلسة مع لاعبي الأبيض قبل انطلاق المران حرص خلالها على تحفيز اللاعبين على بذل أقصى جهد في الفترة الحالية، والاستعداد بجدية للمباريات المقبلة في الدوري، وكأس مصر.

 

وطالبهم بعدم التفكير في ملف مباراة السوبر التي اعتذر النادي عن عدم المشاركة فيها، وشرح المدير الفني عدة جوانب فنية وخططية لتطبيقها في مران اليوم استعدادا للفترة المقبلة.

 وبدأ اللاعبون المران بخوض فقرة بدنية قوية تحت إشراف علاء رجب المعد البدني للفريق، وخاض  بعدها تدريبات فنية قوية تحت إشراف "أوسوريو" وجهازه المعاون، ركز خلالها المدير الفني على تطبيق بعض الجمل الخططية، وواصل مصطفى شلبي تدريباته التأهيلية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

واختتم الفريق المران بخوض تقسيمة فنية مصغرة شهدت التركيز على بعض الجوانب الخططية التي تم التدريب عليها، وحرص أوسوريو على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في التقسيمة.