رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السوبر المصرى| تعرّف على برنامج الأهلى فى اليوم الثانى بالإمارات

مران الأهلي
مران الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، علي عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مساء أمس بفندق إقامة البعثة بالإمارات، في حضور الجهاز المعاون؛ للتأكيد على العديد من الإجراءات التنظيمية، ووضع برنامج الفريق في اليوم الثاني.

ويتضمن برنامج الفريق، تناول اللاعبين وجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحًا، على أن يبدأ الفريق في السابعة والنصف من مساء اليوم التحرك إلى ملعب الكريكت لخوض المران الذي ينطلق في تمام الثامنة، وذلك عقب تناول اللاعبين وجبة الغداء في الرابعة عصرًا.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قاد اللاعبين في تقسيمة قوية في ختام فقرات المران الجماعي، الذي أقيم أمس الثلاثاء على ملعب الكريكت في أبوظبي استعدادًا لخوض مباراة السوبر.

وبدأ المران بمحاضرة نظرية للمدير الفني، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية واستشفائية وفقًا للبرنامج التدريبي المحدد للفريق، فيما أدى حراس المرمى مرانًا قويًّا، تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لخوض مباراة السوبر المصري في السابعة والنصف من مساء الجمعة المقبل على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.