رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السوبر المصرى| جلسات استشفائية للاعبى الأهلى بفندق الإقامة بالإمارات.. والفريق يخوض مرانه الثانى على ملعب الكريكت

مران الأهلي
مران الأهلي

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خضعوا لجلسات استشفائية بفندق الإقامة بالإمارات للتخلص من الإجهاد الذي تعرض له اللاعبون الفترة الماضية.

وخضع اللاعبون لجلسة الاستشفاء عقب خوض المران الجماعي مساء أمس، والذي أقيم على ملعب الكريكت بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، واستغرق قرابة الساعتين، وتضمن العديد من الفقرات التدريبية والفنية؛ استعدادا لخوض مباراة السوبر المصري.

 

السوبر المصري| الأهلي يخوض مرانه الثاني بالإمارات على ملعب الكريكت


الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض في تمام الثامنة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت الإمارات مرانه الثاني على ملعب الكريكت في أبوظبي؛ استعدادا لخوض مباراة السوبر المصري مساء يوم الجمعة المقبل.

وكان الفريق قد خاض مرانه الأول مساء أمس على نفس الملعب، وتضمن العديد من الفقرات البدنية والاستشفائية؛ للتخلص من الإجهاد، ثم أجرى مارسيل كولر، المدير الفني، تقسيمة قوية اشتملت على العديد من النقاط الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة السوبر.
وكانت بعثة الأهلي برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي، قد وصلت إلى الإمارات عصر أمس، بعد رحلة طيران استغرقت قرابة الثلاث ساعات والنصف، من مطار القاهرة إلى مطار أبو ظبي. 
ويستعد الأهلي لخوض مباراة السوبر المصري في السابعة والنصف من مساء الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.