رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب بيراميدز: فوجئنا بمواجهة الأهلى فى السوبر

بيراميدز
بيراميدز

تحدث محمود فتح الله، المدرب العام لنادي بيراميدز، عن مواجهة الأهلي كأس السوبر المصري بدلًا من نادي الزمالك الذي اعتذر عن المشاركة.

 

وقال فتح الله في تصريحات عبر قناة “ETC”: “كنا معزولين لمدة يوم ونصف اليوم أثناء رحلة العودة الطويلة والشاقة من جنوب إفريقيا وعندما وصلنا فوجئنا بلعب السوبر أمام الأهلي”.

 

وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعه الطارئ أمس الموافق 2 مايو 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً بمقر الاتحاد وبحضور غالبية الأعضاء لمناقشة موضوع مباراة السوبر المصري، حيث أعلن نادي الزمالك عن عدم مشاركته في المباراة المقرر إقامتها  بدولة الإمارات الشقيقة يوم 5-5-2023.

واستعرض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الخطابات الواردة وكذلك طلبات الأندية الراغبة في المشاركة طبقًا للترتيب الذي انتهى إليه جدول مسابقة الموسم السابق وطبقا للائحة المسابقات. 

وبناء عليه قد وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة على مشاركة نادي بيراميدز باعتباره الوصيف في مسابقة الدوري الممتاز أمام نادي الأهلي بطل كأس مصر، في مباراة السوبر المصري المقرر لها 5-5-2023.

وأكد المجلس اعتزازه بجميع الأندية المصرية والوقوف على الحياد وعلى مسافة واحدة من الجميع.

ورفض الزمالك المشاركة فى مباراة السوبر المحلى أمام الأهلى، اعتراضا منه على عدم إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب وسط الأهلى، بناءً على قرار لجنة الانضباط التى قررت إيقاف اللاعب 12 مباراة وغرامة مليون جنيه، قبل أن تقرر لجنة الاستئناف تعليق العقوبة لحين فصل محكمة القضاء الإدارى فى دعوى الأهلى ببطلان تشكيل لجنة الانضباط.