رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسة خاصة لمحمد فخرى مع المعد النفسى بعد هجوم الجماهير

محمد فخري
محمد فخري

حرص السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للأهلي، علي عقد جلسة مع المعد النفسي أحمد أبوالوفا طالبه بضرورة  الجلوس مع محمد فخري، لاعب الفريق الأول، من أجل حمايته عقب الهجوم الجماهيري الذي تعرضه له علي هامش مباراة الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
وكشف مصدر مسئول عن أن كولر عقد جلسة مع اللاعب بضرورة نسيان ما حدث له واعتبار النقد سلاحا ودافعا وحافزا من أجل الظهور بشكل أقوي وأفضل خلال المباريات المقبلة ولا يؤثر عليه مهما حدث.
وأشار المصدر إللى أن المدير الفني منح الضوء الأخضر للمعد النفسي لعقد عدد من الجلسات النفسية مع محمد فخري، لاعب وسط الفريق، وذلك بعد هجوم الجماهير الكبير على اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي إثر صورته التي نشرت له وهو يصور الجماهير الغفيرة في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وأضاف المصدر أن المعد النفسي ركز خلال جلساته مع اللاعب علي إعادة الثقة إليه بدون وضع في الاعتبار لأي أمور تجعله يخرج عن التركيز وتؤدي إلى تشتيته عن مساره الصحيح الذي يضعه للعودة إلى التشكيل مرة أخرى.
وأوضح المصدر أن محمد فخري أكد للمعد النفسي أنه يريد الخروج من الأزمة الحالية خاصة أنه كان يعاني قبل ذلك من هجوم بعض الجماهير دون أي أسباب بعد مشاركته مع الفريق الأول عقب تصعيده من فريق الشباب .