رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف كواليس دعوة مجلس الزمالك لنجوم القلعة البيضاء الخميس المقبل

شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك دعوة نجوم القلعة البيضاء الذين مثلوا النادي السابقين والحاليين في جميع الألعاب الفردية والجماعية، من أجل دعم قرار مجلس الإدارة بالانسحاب من كأس السوبر، في الخامسة مساء يوم الخميس المقبل.

ووجه مجلس الزمالك الدعوة لكل رموز القلعة البيضاء حتي المختلفين مع رئيس نادي الزمالك، والالتفاف حول قرار مجلس إدارة النادي، ونسيان أي أزمات في الوقت الحالي من أجل مصلحة الكيان.

كما وجه مجلس إدارة نادي الزمالك الدعوة لجماهير القلعة البيضاء من أجل الالتفاف حول قرار انسحاب الفريق أمام الأهلي في السوبر في الإمارات، بسبب ما تعرض له من ظلم في قضية عقوبة كهربا.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن رسميا عن اعتذاره عن عدم خوض مباراة السوبر المصري يوم 5 مايو الجاري في الإمارات بسبب محاباة اتحاد الكرة للطرف الآخر في المباراة وعدم تطبيق اللوائح والقوانين عليه وآخرها ما يتعلق بتعليق عقوبة اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا وعدم تنفيذ قرار لجنة الانضباط بإيقافه 12 مباراة.

لجنة الكرة بنادي الزمالك تدعم قرار مجلس الإدارة

 

اجتمعت اليوم لجنة الكرة بنادي الزمالك وأعلنت اللجنة عن تضامنها ومساندتها لمجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور في قراره الخاص برفض المشاركة في بطولة السوبر المصري حفاظا على حقوق النادي وكبريائه، وشددت اللجنة على أن هذا القرار سيذكره التاريخ لأنه جاء لإعلاء القيم والمبادئ والأخلاق على أي مكاسب مادية قد يحققها النادي من المشاركة.

كما ناقشت اللجنة في اجتماعها العديد من الملفات الهامة الخاصة بقطاع كرة القدم في النادي وسبل تطوير البنية التحتية وقطاع الناشئين.