رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: كنا نأمل فى تراجع الزمالك.. ولا نعرف انسحب أم اعتذر؟

الزمالك
الزمالك

قال محمد أبوالوفا، عضو اتحاد الكرة، إن مجلس الجبلاية كان يتمسك بأمل تراجع نادي الزمالك عن عدم خوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، الجمعة المقبل، في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأضاف محمد أبوالوفا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن اتحاد الكرة وضع البدائل حال تأكيد الزمالك انسحابه، بأن تكون الأولوية لبيراميدز ومن ثم طلائع الجيش وبعده فيوتشر، إلا أن بيراميدز رحب بخوض المباراة.

وأشار إلى أن الشركة الراعية تعهدت بتوفير السفر وتسهيله إلى بيراميدز، موضحًا أن لجنة المسابقات ستجتمع خلال اليومين المقبلين، لتحديد العقوبة المقرر توقيعها على الزمالك.

وأوضح أن عقوبة الزمالك إذا كان تأكد انسحابه سيعاقب ماليًا مليون جنيه ويُحرم مباراتين من خوض مباراة السوبر، بينما الاعتذار يكون نصف الغرامة، مشددًا على أن البيان الأخير للزمالك كان عاريا تمامًا من الصحة، ولا يُجامل اتحاد الكرة الأهلي أو أي نادٍ على حساب الآخر.

واختتم: اتحاد الكرة لا يجرؤ على مخاطبة القضاة للتدخل في حكم الاستئناف، ويقف على مسافة واحدة بين جميع الأندية، مضيفًا: التذاكر التي تم بيعها إلى جمهور نادي الزمالك سيتم إعادتها من جديد ومنح الجماهير الأموال المدفوعة.