رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بتروجت فى نهائى بطولة أفريقيا للأندية أبطال تنس الطاولة للسيدات

طائرة بتروجيت
طائرة بتروجيت

نجح الفريق الأول لسيدات تنس الطاولة بنادي بتروجت فى الوصول إلى المباراة النهائية للأندية أبطال دورى السيدات لتنس الطاولة، بعد الفوز على بطل رواندا فريق كبيلي بنتيجة 0/3.

وتمكن نادى بتروجت من التأهل للدور قبل النهائى، بعد تحقيق الفوز على كل من فيجن الرواندي وفريق نيروبي سيتي الكيني بنتيجة 3-0، في المباراتين ويتأهل كأول للمجموعة إلى نصف النهائي.

ومن المنتظر أن يواجه بتروجت نظيره فريق البنك التجاري الإثيوبي، غداً الأربعاء، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً.

ويضم فريق بتروجت للسيدات كلًا من اللاعبات:" مريم الهضيبي- مروة الهضيبي- أميرة يسري- هند فتحي".

ويرأس الجهاز الفني لبتروجت آسر صبحي، المدير الفني، وعزت زغلول، مدرب عام، لسيدات الفريق البترولي.

جدير بالذكر أن نادي بتروجت هو الممثل المصري الوحيد على صعيد السيدات، حيث يشارك بتروجت بعد اعتذار النادى الأهلى، بطل الدورى فى الموسم الماضي.

وحقق الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بنادي وادي دجلة الفوز على نظيره الصيد بنتيجة ”3-0”، ضمن منافسات ثاني مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس مصر لسيدات الطائرة للموسم الرياضي 2022/2023.

وقد فاز فريق الصيد على وادي دجلة في المباراة الأولى التي أقيمت على صالة أكتوبر الدولية بمدينة السادس من أكتوبر بنتيجة ”3-2”، ليتعادل الفريقان في المباراتين.

ومن المقرر أن تقام مباراة ثالثة فاصلة لتحديد الحاصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية، يوم الخميس الموافق 4 مايو الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وتنطلق المباراة الثانية من مباريات الدور النهائي لبطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.