رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دجلة يفوز على الصيد بكأس مصر لسيدات الطائرة.. ومباراة فاصلة لتحديد البرونزية

كأس مصر لسيدات الطائرة
كأس مصر لسيدات الطائرة

حقق الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بنادي وادي دجلة الفوز على نظيره الصيد بنتيجة ”3-0”، ضمن منافسات ثاني مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس مصر لسيدات الطائرة للموسم الرياضي 2022/2023.

وقد فاز فريق الصيد على وادي دجلة في المباراة الأولى التي أقيمت على صالة أكتوبر الدولية بمدينة السادس من أكتوبر بنتيجة ”3-2”، ليتعادل الفريقان في المباراتين.

ومن المقرر أن تقام مباراة ثالثة فاصلة لتحديد الحاصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية، يوم الخميس الموافق 4 مايو الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وتنطلق المباراة الثانية من مباريات الدور النهائي لبطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وقد حقق الزمالك الفوز على الأهلي في المباراة الأولى بنتيجة ”3-1”، وإذا فاز في هذه المباراة سيتوج رسميًا بلقب البطولة، أما إذا حقق الأهلي الفوز ستقام مباراة فاصلة لتحديد الحاصل على لقب البطولة.

يذكر أنه قد تأهل الأهلي إلى الدور النهائي بعد الفوز على نظيره الصيد، بينما تأهل الزمالك بعد تحقيق الفوز على وادي دجلة، ويلتقي كل من الصيد ووادي دجلة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.