رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يكشف عقوبة الاعتذار عن لقاء السوبر

السوبر المصري
السوبر المصري

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن عقوبة الاعتذار عن لقاء السوبر غرامة مالية قيمتها 500 ألف جنيه، ومليون جنيه عن الانسحاب، مؤكدًا أنه لا يجرؤ أي عضو باتحاد الجبلاية أن يُملي عقوبة على لاعب أو ناد من خلال لجنة الانضباط.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، عبر برنامج "على مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، الاتحاد ليس في خصومة مع نادي الزمالك أو الأهلي، مشيرًا إلى أنهم ليسوا طرفًا في أزمة كهربا لاعب النادي الأحمر، ولا يتم التدخل في عمل لجنتي الانضباط والتظلمات التابعتين لاتحاد كرة القدم.

وأشار إلى أنه لم يكن من الوارد إطلاقًا، إلغاء لقاء السوبر الذي يحصل الفائز فيه على جائزة قدرها مليون دولار، و500 ألف دولار للوصيف، مشيرًا إلى أن رئيس اتحاد كرة القدم نفى حدوث أي تواصل بينه وبين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، واتفاق الطرفين على تخفيف عقوبة كهربا.

وعن لجوء الزمالك للفيفا، قال الكومي: منقدرش نمنع حد، الاتحاد المصري لن يلجأ للقضاء الإداري، وقدمنا الطعون بشأن نادي الزمالك، والمحكمة الدستورية ألغت لجنة الأحكام الرياضية.

واختتم عندنا قضاء نحترمه وفي الآخر بناخد حقنا بالقضاء، ومن حق الزمالك التقدم بشكوى للفيفا، لكنهم لجأوا قبل ذلك للقضاء الإداري.