رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

8 لاعبين من فاركو يحصلون على الأقضل فى مباريات الدورى

لاعبو فاركو
لاعبو فاركو

لعب ثمانية من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو دور البطولة في تصدر المشهد الكروي داخل الفريق البرتقالي، بعد أن نجح كل منهما في انتزاع لقب الأفضل خلال رحلة الفريق في دوري رابطة الأندية المحترفة لهذا الموسم، لينال كل منهم جائزة رجل المباراة بعدما ساهم في قيادة فاركو لتحقيق انتصار غال ومؤثر في رحلة الفريق للحفاظ علي تواجده وسط كبار أندية الإيجيبشن ليج للموسم الثاني علي التوالي، تحت قيادة المدرب طارق العشري وجهازه المعاون.

 محمود حمادة 


نجح محمود حمادة لاعب خط وسط فاركو في انتزاع لقب رجل المباراة مرتين، وذلك خلال مباراتى فاركو مع غزل المحلة ذهابا وإيابا بالجولتين 9 و26 للمسابقة.
ويعد محمود حمادة أحد أهم الأوراق الرابحة في الكرة المصرية وليس فاركو فحسب، بعدما كان اللاعب محور أداء الفريق البرتقالي بعدما أصبح ثاني هدافي فاركو هذا الموسم برصيد هدفين كما أنه أكثر لاعبي الفريق صناعة للأهداف برصيد خمسة أهداف. ليخطف أنظار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الذي ضم حمادة لصفوف الفراعنة ومنحه فرصة المشاركة مع المنتخب الوطني.


رزقي حمرون 


علي نفس الوتيرة خطف الجزائري رزقي حمرون لاعب خط وسط فاركو الأنظار بلمساته الساحرة ليحصد جائرة رجل المباراة في ثلاثة لقاءات هي سموحة والمصري البورسعيدي والاتحاد السكندري بالجولات 12 و16 و24 . 


رامي صبري 


نجح رامي صبري كابتن فاركو في حصد لقب رجل المباراة مرتين هذا الموسم خلال مباراتى البنك الأهلي التي فاز فيها فاركو بهدف دون رد بالجولة 18 للمسابقة ومباراة المقاولون العرب التي فاز بها الفريق البرتقالي بهدفين مقابل هدف.
ورغم أن إصابة الرباط الصليبي خطف رامي صبري من قيادة خط دفاع فاركو بعد أن داهمته في مباراة الأهلي إلا أن اللاعب أثبت حضورا قويا في كل اللقاءات التى شارك فيها واستحق عن جدارة ارتداء شارة كابتن فاركو منذ الانتقال لصفوف الفريق قادما من صفوف انبي الموسم الماضي.


عمرو جمال 


غزال الكرة المصرية لم يجد صعوبة في التألق بقميص فاركو منذ التعاقد معه في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الأهلي الذى أعاره لصفوف طلائع الجيش بعد صراع مع الزمالك وبيراميدز للفوز بخدمات المهاجم الموهوب.
ورغم أن الإصابة بالرباط الصليبي حرمت فاركو من الاستفادة بالقدرات التهديفية المتميزة لعمرو جمال إلا أن الغزال تألق وصال وجال وخطف لقب رجل مباراة الزمالك التي فاز بها فاركو بثلاثية دون رد في الجولة السابعة عشرة للمسابقة كما نجح في ان يكون ثاني هدافي الفريق هذا الموسم.


 أحمد فؤاد 


تألق أحمد فؤاد لاعب خط وسط فاركو هذا الموسم ونال لقب الأفضل في مباراة إنبي التي فاز بها الفريق البرتقالي بهدف دون رد بالجولة الخامسة عشرة للدوري. 
وانتقل أحمد فؤاد لصفوف فاركو في صفقة انتقال حر قادما من ناشئي فريق سموحة منذ ثلاثة مواسم وتمت إعارته لأكثر من فريق لثقل موهبته حتى يعود للتألق بقميص الفريق البرتقالى.
يعد أحمد فؤاد من المواهب المبشرة ونجح في تسجيل هدف مميز بشباك غزل المحلة كما صنع ثلاثة أهداف. 


أحمد شريف 


مهاجم فاركو الصاعد بسرعة الصاروخ تألق ونال لقب رجل مباراة الأهلي رغم خسارة الفريق البرتقالي بهدفين مقابل هدف بالجولة الثامنة للمسابقة.
ونجح أحمد شريف في تسجيل هدف فاركو الوحيد في شباك الأهلي وقدم أداء متميز استحق من خلاله التتويج بجائزة رجل المباراة رغم الخسارة.
وانتقل أحمد شريف لفاركو قادما من وادى دجلة الموسم الماضي بعد صراع محتدم مع ناديي الأهلي وبيراميدز للفوز بالصفقة.
وساهم تألق شريف مع فاركو في انضمامه للمنتخب الأول والمنتخب الأوليمبي كما يعد اللاعب كابتن منتخب الشباب وشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بمصر هذا العام، ونجح أحمد شريف في تسجيل هدفين مع فاركو هذا الموسم كما صنع هدفا آخر.


جيفرسون إنكادا 


نجح الغيني جيفرسون إنكادا الظهير الأيمن لنادى فاركو في حصد لقب رجل مباراة طلائع الجيش التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق بالجولة الحادية عشرة لدوري هذا الموسم.
ويعد جيفرسون أحد أهم الركائز الأساسية في تشكيلة فاركو هذا الموسم، حيث تم التعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر قادما من دوري الدرجة الثانية البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير للموسم الماضي.


 عبدالله بكري 


نال عبد الله بكري قلب دفاع فاركو لقب رجل مباراة الإسماعيلي التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق بالجولة الرابعة لدوري هذا الموسم.