رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحياة تعود لملاعب الظاليم اليوم..هلال مطروح يصطدم بالأوليمبى.. والمصرى بالسلوم يواجه المنصورة

فريق هلال مطروح
فريق هلال مطروح

تعود الحياة اليوم لملاعب دوري القسم الثاني بعد توقف المستبقة خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، حيث تقام مباراتان في افتتاح الأسبوع الرابع والعشرين للمجموعة الثالثة الأولى بين هلال مطروح والأوليمبي بملعب مركز شباب الحمام والثانية بين المصري بالسلوم مع المنصورة بالملعب الفرعي باستاد برج العرب بالإسكندرية.

فريق هلال مطروح بقيادة مدربه عظيمة يحتل المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة ينما يحتل الأوليمبي المركز التاسع برصيد 30 نقطة من ستة انتصارات و12 تعادلا وخمس هزائم وسجل 20 هدفا ودخل مرماه 18 هدفا ومباراة اليوم هى الأولى لمدربه سعيد عبدالعزيز الذي تولى المسئولية بعد رحيل حسام عبدالعال ويسعى لقيادة الفريق لحصد النقاط الثلاث والوصول للنقطة 33 والمنافسة على المركز السادس الذي يحتله كفرالشيخ برصيد 36 نقطة.

وتمثل مباراة المصري بالسلوم والمنصورة أهمية كبيرة للفريقين حيث يحتل المصري بالسلوم المركز الأخير الذي يهبط صاحبه للقسم الثالث برصيد 12 نقطة والفارق بينه وبين بايونيرز الذي يحتل المركز الخامس عشر 4 نقاط.

على الجانب الآخر يحتل المنصورة بقيادة ياسر الكناني المركز الثامن برصيد 31 نقطة من ستة انتصارات و13 تعادلا و4 هزائم وسجل 21 هدفا ودخل مرماه 18 هدفا ويسعى للعودة بالنقاط الثلاث ورفع رصيده إلى 34 نقطة للمنافسة على المركز السادس.